هذه القصة فعلا حدثت ليبيا تحديدا في المرج
و إللي ما مصدق قصه
نعطيه رقم الأم مش يتصل بنفسك وتتأكد
القصه من البدايه
عاشت قصة حب مع شاب
تقريبا سنتين
وتحدوا حارتهم مش يتزوجوا
المهم تم الزواج بعد عذاب
وتعب وكان أحسن عرس حسب ماتقول
مرة السنوات
جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس
ولما حملت سادس مره
قالها زوجها أنا أريد بنت ولوجبتي ولد بنطلقك بي الثلاتة
الام إنصدمت من كلمة بنطلقك
وقالت ندير مستحيل ولا يطلقني
يبي بنت أجيبله بنت بس كيف؟!
ما لقت طريقه إلا جارتها ام محمد
خبرتها بي القصه وقالت لها ساعديني
المهم فكرت ام محمد وقالت ولا يهمك قصتك محلوله
خلي بس موعد الولاده يجي
بعدين يصير خير
ام محمد عندها معارف في إحدى المستشفيات في منطقه المرج قسم الولاده
المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه
على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى
وقالت الأم بدفعلك إللي تبيه بس نفدلي ها للأمر
المهم غرته الفلوس
على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس
وافق الدكتور أحمد {على طلبهم}
يوم جا وقت العمليه
ولدت الأم
بس
شو جابت
جابت
ولد
ولد مثل القمر
بس للأسف بتستغنى عنه
جا الدكتور عندالام مش يفحص حالتها
قالت له يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبروده
رد عليها الدكتور
لا إسمحولي مانقدرش نشارك في هالجريمه
ردت الأم قالت كيف بعد ما خذيت الفلوس تقولي
وكنت ام في حسره من الواقع المر
راحت أم محمد تفكر بعدين قالت
شن رايك نذبحه الولد ونقول لزوجك أنك جبتي بنت بعدين ماتت
قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي
قالت أم محمد كيفك خلي زوجك يطلقك
خافت الأم من هالكلمه
قالت (محمد)شن رايك ندفنه في صحراء
ونخليه يموت بروحه...
المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم محمد ودارو عملتهم
بس قبل ما تدفنه
رضعته من حليبها
ودفنته
ردت الأم بيت زوجها
قالت له جبت بنت بس ماتت
قال كذابه لازم نمشي نتاكد بنفسي
جارتها ام محمد راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس
مشي الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت
المهم صدقها للأم على أنه البنت فعلاماتت
والأم قلبها متقطع
على ولدها إللي دفناته
بعد مرور شهر
هني تبدااالقصه
بعد شهر او أكثر بشوي
راحت الأم عند جارتها
وقالت لها أريد اشوف ولدي
نمشيله
قالت أم محمد يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيتي يامجنونه
قالت الأم
أنا بنكون غادي بس نبي نشوف ولدي
المهم سارت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها
وراحت الام تدور عن المكان إللي دفناته فيه
لأن صحراء وصار لها أكثر من شهر من دفناته
جات جارتها ام محمد وقالت لها :
الصراحه ما قدرت اخليك بروحك
قالت الام قعدة ملقيتاش مسكينه تبكي
وراحت الام والجاره يدورو عالولد
فجأه
فجأه
بدون إنذار
فجأه
سمعت الام وجارتها
صوت طفل يصيح
صرخت أم محمد وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد
قالت الأم
لا هذا صوت ولدي
قالت ام محمد ياهبله
ولدك مات تعرفين شن يعني مات
يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته
المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم نمشي نشوفه
سارت الام وجارتها لين ما وصلوا مكان الصوت
وشو تتوقعوا شافواهناك
شافوا شي غريب
شي ما يخطر على البال
شافوا
والله شي غريب
إللي شافوه
هو
أن الولد هو إللي كان يصيح
ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت
سبحان الله شهر كامل
تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارقة
بدون اكل ولا شراب وعمره ماكمل شهرين
سبحان الله
خلوني اكمل
المهم خافت ام نوف وقالت حق الام هذا مش ولدك
الأم فرحانه لأنها شافت ولدها
المهم
شو تتوقعويدير الولد
شي أغرب من إللي فات
شي غريب وغريب وغريب
لو عرفته أكيد بتستغرب
وبتقول سبحان الله
إللي سواه الولد الله يسلمك
تكلم
أيوه تكلم ليش مستغرب
وقال
ماما
ماما
وفوق ماما زاد كلمه وقال
مام
ماما
ماما
اناجائع
بالعربيه الفصحه قالها
جائع ما قال جوعان
هذا حسب ما تقوله الأم
سبحان الله
المهم بكمل القصه
جت الام تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها
صرخت ام محمد
وقالت لا لا خليه هذا مش ولدك هذا مش إنس
هذا جني خلينا نروح
قالت لا هذاولدي وهو من شدة الجوع تكلم
برضعه والي يصير يصير
المهم حضنت الام الولد
وجت تريد تخلي فم ولدها فيصدرها
صرخ الولد صرخه قويه
وقال
ماما
ماما
ماما
أناجائع
بس
ما
أريد
أشرب
من حليبحك
شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله
من كثرالولد كاره أمه قالها ما اريد اشرب من حليبك
سبحان الله
بكمل شن قال الولد
قال
ماما
ماما
أناجائع
بس
ما
اريد
أشرب من حليبك
وكمل وقال
ماما
أنا
أريد
أريد
أشرب
حليب
حليب نيدو
هههههههههههههههههههههههههه تعيشو تاكلو غيرها